قبل البقاء مع "المهرات" - على الأقل للموسم المقبل. يقال إن نيوهاوس يدرك اهتمام يورغن كلوب ، لكنه يتطلع إلى الموسم المقبل في جلادباخ بعد محادثات جيدة مع عدي هوتر. لا يزال نجم DFB لديه عقد في نهر الراين السفلي حتى عام 2024 ، ولكن يجب أن يكون الوداع في عام 2022 على الأرجح. ثم يجب أن يكون الموظفون مثيرين للاهتمام مرة أخرى لـ Fc Bayern ، يبحث ميونيخ عن مزيد من التعزيز لخط الوسط.

+ + + مانشستر يونايتد يجب أن يكون فجأة مخاوف بشأن Goretzka +++

في الآونة الأخيرة ، في حالة ليون غوريتزكا ، ذكر مانشستر يونايتد مرارا وتكرارا كطرف مهتم (انظر الدخول من 23 يوليو) - يجب على اللغة الإنجليزية حتى تقديم راتب أعلى من FC Bayern الألماني الدولي. 

ولكن الآن يبدو أن" الشياطين الحمر " تمتنع عن الالتزام. السبب: ManUnited يجب أن يخشى أن ليون Goretzka ليست خطيرة حول التغيير. كما ذكرت "أخبار مانشستر المسائية" ، هناك مخاوف في دوائر النادي من أن Goretzka يستخدم فقط الفائدة للتفاوض على عقد أفضل في ميونيخ. قبل كل شيء ، يتعلق الأمر بمزيد من الراتب.

وقال الرئيس هربرت هاينر مؤخرا إن عقد غوريتزكا في ميونيخ ينتهي في الصيف المقبل إنهم في محادثات عقود "جيدة وبناءة".

نقل الأخبار من 28 يوليو 2021

+ + + يجب أن يكون لدى Zirkzee عروض من الخارج ++ + 

وبحسب ما ورد تلقى جوشوا زيركزي العديد من العروض من الخارج. سخونة مرشح: الإيطالي دوري الدرجة الاولى الايطالي نادي هيلاس فيرونا. الوافد الجديد مهتم جدا بالتوقيع على Zirkzee. جاء ذلك من قبل مراسل سكاي ماتيو موريتو ، الذي يرتبط بشكل جيد في كرة القدم الإيطالية. يجب. في بايرن، زيركزي حاليا المهاجم الوحيد رقم 3.

+ + + هاينر يتحدث كلمة السلطة في حالة Lewandowski + + + 

رسالة واضحة من هربرت هاينر! سيبقى لاعب كرة القدم العالمي روبرت ليفاندوفسكي (32 عاما) في ميونيخ على أي حال. وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ خلال جولة من الأسئلة مع وسائل الإعلام الصينية ، والتي نقلت عنها بوابة" سبوكس "يوم الأربعاء:" لا يزال عقده عامين ، وخلال هذه الفترة سيلعب بالتأكيد لنادي بايرن ميونيخ". "لقد قلت ذلك منذ بعض الوقت أنه يمكنني أن أتخيل وجوده في الفريق بعد ذلك. ومع ذلك ، سيبقى بالتأكيد معنا للموسمين المقبلين."حاليا ، لا يبحثون عن خليفة.

مع اللاعبين الوطنيين ليون Goretzka وجوشوا كيميتش هو بطل سجل "جيدة وبناءة" محادثات العقد. "لا توجد حاليا مواعيد نهائية. شارك اللاعبون في البطولة الأوروبية ، وبعد ذلك ذهبوا في إجازة. في غضون ذلك ، عادوا إلى ميونيخ والآن يمكن إجراء المزيد من المحادثات. وقال اللاعب البالغ من العمر 67 عاما:" نأمل أن نتمكن من إيجاد حل في الأسابيع القليلة المقبلة".

لدى Kimmich (26 عاما) عقد في ميونيخ حتى 30 يونيو 2023. يرتبط Goretzka (26 عاما) حتى الآن بالنادي حتى عام 2022.  وفي الآونة الأخيرة كانت هناك تكهنات حول إمكانية رحيل لاعب خط الوسط هذا الصيف.

+ + + برشلونة ترفض عرض بايرن ل ديست + + + 

بحثا عن ظهير أيمن آخر ، ورد أن إف سي بايرن قد نظر أيضا حول إف سي برشلونة. بالإضافة إلى سيرجي روبرتو ، يجب أن يكون Sergino Dest أيضا مرشحا مرغوبا في ميونيخ.

لكن لا شيء سيأتي منه: كما ذكر جيرارد روميرو ، مراسل محطة الإذاعة الإسبانية "RAC1" ، يقال إن الكتالونيين رفضوا عرض بافاريا لـ Dest.


عند هذه النقطة سوف تجد المحتوى الخارجي (تويتر). يمكنك عرض وإخفاء المحتوى من هذا المزود بنقرة واحدة.


خريطة


إخفاء المحتوى الخارجي


الإعلان عن مزود تويتر عبر مزود الموافقة رفض


كان بطل السجل الألماني مهتما بالفعل بـ Dest العام الماضي ، لكن الأمريكي اختار برشلونة.

نقل الأخبار من 27 يوليو 2021

+ + + هو بواتينغ لعب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى ؟  +++

لم يتم تجديد عقد Jérôme Boateng في FC Bayern ، منذ هذا الصيف هو clubless. لكن المدافع المركزي يريد مواصلة اللعب ويحافظ على لياقته.

هدف بواتينغ الكبير: لعب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى. لذلك ، ورد أنه رفض العروض المقدمة من قطر وكذلك من بعض أندية الدرجة الأولى الإيطالية. أفادت "Sport1" الآن أن نادي إشبيلية مهتم أيضا بالتزام اللاعب البالغ من العمر 32 عاما. الاسبان سوف تلعب في "الدوري الممتاز"في الموسم المقبل.

إشارة إلى أن الأمور قد تصبح خطيرة قريبا في Boateng: لقد غير نجم بايرن السابق مستشاره-لم يعد يتعين عليه الاعتناء به من قبل وكالة Lian Sports.

نقل الأخبار من 26 يوليو 2021

+ + + هل بايرن إبقاء العين عليه؟ أنتوني التعليقات على تغيير الشائعات +++

لعدة أسابيع ، كانت الشائعات تدور حول أن FC Bayern يجب أن يكون مهتما بالمشارك الأولمبي البرازيلي أنتوني. بعد 0: 0 من Seleção ضد ساحل العاج ، تم توجيه اللاعب البالغ من العمر 21 عاما إلى شائعات التبادل. ردا على ذلك ، قال نجم Ajax بشكل متهرب: "هذه الأسئلة هي لمستشاري ولعائلتي. تركيزي في الوقت الحالي واضح على الألعاب الأولمبية.”

كان" الهدف " قد ذكر سابقا أن بايرن يجب أن يكون على اتصال مع اللاعب الهجومي ، كما كان يجب أن تتعلم البوابة من بيئة أنتوني. ومع ذلك ، يبدو أن التغيير هذا الصيف غير محتمل ، ما لم يكن بإمكان FC Bayern توليد الإيرادات من خلال المبيعات.

نقل الأخبار من 25 يوليو 2021

+ + + آخر الجناح? وبحسب ما ورد استكشف بايرن اثنين من الايجابيات Eredivisie +++

حقيقة أن المال في بايرن ليست حاليا فضفاضة ، والمزيد من التعزيزات من غير المرجح في الصيف ، أكد حسن Salihamidzic مرة أخرى من قبل زهرة في ركلة الاختبار ضد أياكس أمستردام. وقال المدرب جوليان ناجيلسمان "لديه رغبة كبيرة في العمل مع اللاعبين الشباب".

وفقا لمعلومات سكاي ، كان على بايرن أن يستكشف التعزيزات المحتملة في الماضي ، خاصة بالنسبة للملعب الخارجي ، مع التركيز على لاعبين من الدوري الهولندي: كودي غاكبو (22 ، ايندهوفن) وأنتوني (21 ، أياكس أمستردام). ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون كلاهما في استرداد حوالي 30 مليون يورو. المبلغ الذي يمكن لبطل السجل تحمله فقط يجب أن يأتي من مغادرة المرشحين المهتزين, مثل جوشوا زيركزي أو مايكل كيسانس, وتدفق الأموال في الخزائن. 

نقل الأخبار من 23 يوليو 2021ઓછામાં ઓછા આગામી સિઝન માટે - "Foals" સાથે રહેતા પહેલાં. Neuhaus જુર્ગેન Klopp રસ પરિચિત હોવાનું કહેવાય છે, પરંતુ આદિ hooter સાથે સારી મંત્રણા બાદ Gladbach ખાતે આગામી સિઝનમાં આગળ જોઈ છે. ડીએફબી સ્ટાર હજુ સુધી નિમ્ન રાઇન માં કરાર છે 2024, પરંતુ વિદાય હોવી જોઈએ 2022 મોટા ભાગે. પછી સ્ટાફ એફસી બેયર્ન માટે ફરીથી રસપ્રદ હોવું જોઈએ, મ્યુનિક મિડફિલ્ડની વધુ મજબૂતીકરણની શોધમાં છે.

+++માન્ચેસ્ટર યુનાઇટેડ અચાનક Goretzka વિશે ચિંતા હોવી જ જોઈએ + + + 

તાજેતરમાં, લિયોન ગોરેટ્ઝકાના કિસ્સામાં, માન્ચેસ્ટર યુનાઈટેડને વારંવાર રસ ધરાવતી પાર્ટી તરીકે ઉલ્લેખ કરવામાં આવ્યો છે (જુલાઇ 23 થી એન્ટ્રી જુઓ) - અંગ્રેજીએ જર્મન આંતરરાષ્ટ્રીય એફસી બેયર્ન કરતાં વધુ પગાર પણ આપવો જોઈએ.

પરંતુ હવે "રેડ ડેવિલ્સ" સંગ્રહવાથી દૂર રહેવા લાગે છે. કારણ: મનુનાઇટને ડર છે કે લિયોન ગોરેટ્ઝકા પરિવર્તન વિશે ગંભીર નથી. માન્ચેસ્ટર ઈવનીંગ ન્યૂઝ દ્વારા અહેવાલ, ત્યાં ક્લબ વર્તુળોમાં ચિંતા કે Goretzka માત્ર મ્યુનિચમાં એક સારી કરાર વાટાઘાટ રસ ઉપયોગ કરી રહ્યા છે. બધા ઉપર, તે વધુ પગાર વિશે.

પ્રમુખ હર્બર્ટ હેઈનર તાજેતરમાં જણાવ્યું હતું કે મ્યુનિચમાં Goretzka કરાર આગામી ઉનાળામાં સમાપ્ત થાય છે કે તેઓ "સારા અને રચનાત્મક" કરાર મંત્રણા છે.

જુલાઈ 28, 2021 થી સમાચાર સ્થાનાંતરિત કરો

+ + + Zirkzee વિદેશથી ઓફર હોવી જ જોઈએ ++ +

જોશુઆ zirkzy અહેવાલ વિદેશથી અનેક ઓફરો પ્રાપ્ત. ગરમ ઉમેદવાર: ઇટાલિયન સેરી a ક્લબ હેલ્લાસ વેરોના. નવા આવેલા Zirkzee સાઇન ઇન કરવા માટે ખૂબ જ રસ છે. આ સ્કાય રિપોર્ટર માટ્ટેઓ મોરેટો દ્વારા જાણ કરવામાં આવી હતી, જે ઇટાલિયન ફૂટબોલમાં સારી રીતે જોડાયેલ છે. જોઈએ. બેયર્ન ખાતે, Xerxes હાલમાં એકમાત્ર સ્ટ્રાઈકર નંબર 3 છે.

+ + +હેઇનર લેવન્દોવસ્કી + + + ના કિસ્સામાં શબ્દ શક્તિ બોલે છે

હર્બર્ટ હેઈનર સ્પષ્ટ સંદેશો! વિશ્વ ફૂટબોલર રોબર્ટ Levandowski (32) કોઈપણ મ્યુનિક રહેશે. "તેમનો કરાર હજુ બે વર્ષ છે, અને આ સમયગાળા દરમિયાન તેમણે ચોક્કસપણે બેયર્ન મ્યુનિક માટે ચાલશે," બેયર્ન મ્યુનિક બોસ ચિની મીડિયા સાથે પ્રશ્નો એક રાઉન્ડ દરમ્યાન કહ્યું, બુધવારે"spokes" પોર્ટલ દ્વારા ટાંકવામાં. "મેં કેટલાક સમય પહેલા કહ્યું છે કે તે પછી ટીમમાં તેની હાજરીની કલ્પના કરી શકતો નથી. જો કે, તે ચોક્કસપણે આગામી બે સિઝન માટે અમારી સાથે રહેશે."હાલમાં, તેઓ અનુગામીની શોધમાં નથી.

રાષ્ટ્રીય ખેલાડીઓ સાથે લિયોન Goretzka અને જોશુઆ Kimmich ચેમ્પિયન રેકોર્ડ "સારા અને રચનાત્મક" કરાર મંત્રણા છે. "હાલમાં કોઈ ડેડલાઇન છે. યુરોપિયન ચેમ્પિયનશીપમાં સહ-ખેલાડીઓ, જેના પછી તેઓ વેકેશન પર ગયા. એ દરમિયાન, તેઓ મ્યુનિક પરત ફર્યા છે અને હવે વધુ મંત્રણા થઈ શકે છે. "આસ્થાપૂર્વક અમે આગામી થોડા અઠવાડિયામાં ઉકેલ શોધી શકો છો," સેઇડ 67 વર્ષીય.

Kimmich (26) જૂન સુધી મ્યુનિચમાં કરાર ધરાવે 30, 2023. Goretzka (26) અત્યાર સુધી ક્લબ સુધી સાથે સંકળાયેલ છે 2022. તાજેતરમાં જ આ ઉનાળામાં મિડફિલ્ડરના પ્રસ્થાનની શક્યતા અંગે અટકળો આવી છે.

+ + +બાર્સિલોના જીલ્લો માટે બેયર્ન બોલી નકારી + + + 

અન્ય અધિકાર બેક શોધમાં, એફસી બેયર્ન અહેવાલ પણ એફસી બાર્સેલોના આસપાસ જોવામાં આવી છે. સેર્ગી રોબર્ટો ઉપરાંત, Sergino Dest પણ મ્યુનિચમાં ઇચ્છનીય ઉમેદવાર હોવા જોઈએ.

પરંતુ કંઇ તે આવશે: ગેરાર્ડ રોમેરો કારણ કે, સ્પેનિશ રેડિયો સ્ટેશન "RAC1" ના ખબરપત્રી, Catalans Dest માટે બાવેરિયા ઓફર ફગાવી હોવાનું કહેવાય છે.


આ બિંદુએ તમે બાહ્ય સામગ્રી મળશે (Twitter). તમે એક ક્લિક સાથે આ પ્રદાતા સામગ્રી જોવા અને છુપાવી શકો છો.


નકશો


બાહ્ય સામગ્રી છુપાવો


સંમતિ પ્રદાતા દ્વારા ટ્વિટર પ્રદાતા જાહેરાતમાં ઘટાડો થયો


જર્મન રેકોર્ડ ચેમ્પિયન પહેલેથી ગયા વર્ષે Dest રસ હતો, પરંતુ અમેરિકન બાર્સિલોના પસંદ કરો.

જુલાઈ 27, 2021 થી સમાચાર સ્થાનાંતરિત કરો

+ + + Boateng ચેમ્પિયન્સ લીગ ફરી ચાલી રહી છે ? +++

એફસી બેયર્ન ખાતે જેરોમ બોટેંગનો કરાર નવીકરણ કરવામાં આવ્યો નથી, કારણ કે આ ઉનાળામાં તે clubless છે. પરંતુ સેન્ટ્રલ ડિફેન્ડર રમવાનું ચાલુ રાખવા અને ફિટ રાખવા માંગે છે.

બોટંગનો મોટો ધ્યેય: ચેમ્પિયન્સ લીગ ફરીથી ચલાવો. તેથી, તેમણે કતારમાંથી તેમજ કેટલાક ઇટાલિયન ફર્સ્ટ-ક્લાસ ક્લબ્સની ઓફરને નકારી કાઢી હતી. "Sport1" હવે અહેવાલ આપે છે કે સેવિલા ક્લબ 32-year-old ની પ્રતિબદ્ધતામાં પણ રસ ધરાવે છે. સ્પેનિયાર્ડો" પ્રીમિયર લીગ " આગામી સિઝનમાં ચાલશે.

એક સંકેત છે કે વસ્તુઓ ટૂંક સમયમાં Boateng ગંભીર મળી શકે: ભૂતપૂર્વ બેયર્ન સ્ટાર તેમના સલાહકાર બદલાઈ ગયો છે-તે લાંબા સમય સુધી લિઆન રમતો એજન્સી દ્વારા પછી જોવામાં શકાય છે.

જુલાઈ 26, 2021 થી સમાચાર સ્થાનાંતરિત કરો

+ + + શું બેયર્ન તેના પર નજર રાખે છે? એન્થોની બદલાતી અફવાઓ પર ટિપ્પણીઓ + + +

કેટલાક અઠવાડિયા સુધી, અફવાઓ ચાલતી રહી છે કે એફસી બેયર્નને બ્રાઝિલિયન ઓલિમ્પિક સહભાગી એન્થોનીમાં રસ હોવો જોઈએ. આઇવરી કોસ્ટ સામે Seleção ના 0: 0 પછી, 21 વર્ષીય અફવાઓ આપલે કરવા નિર્દેશિત કરવામાં આવી હતી. જવાબમાં, એજેક્સ સ્ટાર ઉડાઉ કહ્યું: "આ પ્રશ્નોના મારા સલાહકાર અને મારા પરિવાર માટે છે. આ ક્ષણે મારા ધ્યાન ઓલિમ્પિક ગેમ્સ પર સ્પષ્ટ છે.”

"ગોલ" અગાઉ જણાવ્યું હતું કે બેયર્ન આક્રમક ખેલાડી સાથે સંપર્કમાં હોવું જોઈએ, દ્વાર એન્થની પર્યાવરણ પાસેથી શીખી હોવી જોઈએ કારણ કે. જો કે, આ ઉનાળામાં ફેરફાર અસંભવિત લાગે છે, સિવાય કે એફસી બેયર્ન વેચાણ દ્વારા આવક પેદા કરી શકે.

જુલાઈ 25, 2021 થી સમાચાર સ્થાનાંતરિત કરો

+ + + અન્ય પાંખ? બેયર્ન અહેવાલ બે ગુણ ઇરેડિવાઇઝ રહ્યાં છે ++ + 

હકીકત એ છે કે બેયર્ન ખાતે નાણાં હાલમાં છૂટક નથી, અને વધુ સૈન્યમાં ઉનાળામાં અસંભવિત છે, હસન Salihamidzic ફરીથી એજેક્સ એમ્સ્ટર્ડમ સામે ટેસ્ટ કિક ફૂલ દ્વારા પુષ્ટિ. સેઇડ કોચ જુલિયન જરૂરિયાતો " યુવાન ખેલાડીઓ સાથે કામ કરવા માટે એક મહાન ઇચ્છા છે."

સ્કાય માહિતી અનુસાર, બેયર્ન ભૂતકાળમાં શક્ય સૈન્યમાં અન્વેષણ કરવા માટે હતી, ખાસ કરીને આઉટડોર સ્ટેડિયમ માટે, ડચ લીગ બે ખેલાડીઓ પર ધ્યાન કેન્દ્રિત: Kodi gakbo (22, પીએસવી) અને એન્થોની (21, એજેક્સ એમ્સ્ટર્ડમ). જો કે, બંને લગભગ 30 મિલિયન યુરોની વસૂલાતમાં હોવાનું સંભવ છે. રકમ કે માત્ર એક રેકોર્ડ ચેમ્પિયન પરવડી શકે અસ્થિર ઉમેદવારોની પ્રસ્થાન આવવું જોઈએ, આવા જોશુઆ zirkze અથવા માઈકલ kissance કારણ કે, અને coffers કે મની ફ્લો.

જુલાઈ 23, 2021 થી સમાચાર સ્થાનાંતરિત કરો

+ + + માન્ચેસ્ટર યુનાઇટેડ Goretzka વિશે ગંભીર છે? +++

લિયોન Goretzka કદાચ આ ક્ષણે એફસી બેયર્ન સૌથી મહત્વપૂર્ણ કર્મચારી છે. કરાર વાટાઘાટો બાકી છે, a થી Z ની માહિતી અનુસાર, હાલમાં બંને પક્ષો વચ્ચે રેડિયો મૌન છે.

સ્થગિત વાટાઘાટોનો લાભાર્થી માન્ચેસ્ટર યુનાઇટેડ હોઈ શકે છે. પ્રીમિયર લીગ ક્લબ Goretzka સાઇન ઇન કરવા માટે એક મહાન રસ હોવાનું કહેવાય છે. બેયર્ન સ્ટારનો કરાર 2022 ના ઉનાળામાં સમાપ્ત થાય છે, તેથી તે સ્થાનાંતરિત કરવા માટે મુક્ત થશે.

હાલમાં બાકી વાટાઘાટોમાં સંઘર્ષનો મોટો મુદ્દો પગાર હોવો જોઈએ, તેથી ગોરેટઝકા પહેલેથી જ મ્યુનિકમાં રહેવા માંગે છે, પરંતુ વધુ સારી શરતો પર. "સ્પોર્ટ બિલ્ડ" યુનાઇટેડ ખ્રિસ્તી ફોક અનુસાર હવે ગંભીર બનાવવા અને GORETZKA એફસી બેયર્ન કરતાં વધારે પગાર ઓફર કરીશું. ટૂંક સમયમાં મ્યુનિક અને ગ્રીક વચ્ચે વાટાઘાટો આગળના રાઉન્ડમાં ટ્રૅક કરવા અપેક્ષિત.


આ બિંદુએ તમે બાહ્ય સામગ્રી મળશે (Twitter). તમે એક ક્લિક સાથે આ પ્રદાતા સામગ્રી જોવા અને છુપાવી શકો છો.


નકશો


બાહ્ય સામગ્રી છુપાવો


સંમતિ પ્રદાતા દ્વારા ટ્વિટર પ્રદાતા જાહેરાતમાં ઘટાડો થયો


+ + + هل مانشستر يونايتد جادا في جوريتزكا؟ +++

ليون غوريتزكا هو على الأرجح أهم الموظفين في FC Bayern في الوقت الحالي. مفاوضات العقد معلقة ، وفقا لمعلومات من الألف إلى الياء ، يوجد حاليا صمت إذاعي بين الجانبين.

المستفيد من المحادثات المتوقفة يمكن أن يكون مانشستر يونايتد. يقال إن نادي الدوري الممتاز لديه اهتمام كبير بتوقيع Goretzka. ينتهي عقد نجم بايرن في صيف عام 2022 ، لذلك سيكون حرا في النقل.

يجب أن تكون نقطة الصراع الكبيرة في المفاوضات المعلقة حاليا هي الراتب ، لذلك يرغب Goretzka بالفعل في البقاء في ميونيخ ، ولكن بشروط أفضل بكثير. وفقا لكريستيان فالك من "سبورت بيلد" المتحدة يجب أن تجعل الآن خطيرة وتقديم غوريتزكا راتب أعلى من إف سي بايرن. من المتوقع أن تتبع الجولة التالية من المفاوضات بين ميونيخ وغوريتزكا قريبا.


عند هذه النقطة سوف تجد المحتوى الخارجي (تويتر). يمكنك عرض وإخفاء المحتوى من هذا المزود بنقرة واحدة.


خريطة


إخفاء المحتوى الخارجي


الإعلان عن مزود تويتر عبر مزود الموافقة رفض

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog