نقل الأخبار من 22 يوليو 2021

+ + + تقرير: real macht bei Goretzka ernstst +++

وفقا لمعلومات من الألف إلى الياء ، يوجد حاليا صمت إذاعي بين FC Bayern و Leon Goretzka. حاليا ، لا توجد مفاوضات على الإطلاق على ورقة عمل اللاعب الوطني ، والتي تنتهي في عام 2022. هل هناك قضية ألابا ثانية تلوح في الأفق ؟  تشير "ماركا" الإسبانية الآن إلى أن ريال مدريد يريد التوقيع على اللاعب البالغ من العمر 26 عاما مجانا في صيف عام 2022. من المفترض أن تكون المحادثات بين Goretzka و" royal " جارية بالفعل. ووفقا للمعلومات الواردة من الألف إلى الياء ، لا تجري حاليا مفاوضات بين الطرفين.

نقل الأخبار من 21 يوليو 2021

+ + + Süle قد يغادر بايرن مع نقل من رقمين مليون + ++

ما هي الخطوة التالية مع نيكلاس سول؟ ينتهي عقد اللاعب الوطني في صيف عام 2022 في FC Bayern ، ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن مزيد من التعاون. وفقا لمعلومات من "الرياضة بيلد" كان ينبغي اتخاذ قرار بحلول عيد الميلاد على أبعد تقدير.

ومع ذلك ، فإن بايرن سيكون أيضا على استعداد للسماح للتحرك البالغ من العمر 25 عاما هذا الصيف مع عرض مماثل. وبالتالي ، يبدو أن المدافع المركزي يسمح له بالفعل بمغادرة بطل الرقم القياسي مع استبدال مليون من رقمين. في عام 2017 ، دفعت ميونيخ 20 مليون يورو للاعب الوطني إلى TSG 1899 Hoffenheim.

نقل الأخبار من 20 يوليو 2021

+ + + محادثات مع سيرجي روبرتو يمكن أن تصبح أكثر كثافة +++

الشائعات حول المدافع الأيمن الجديد في فريق إف سي بايرن لا تتوقف. كما ذكر ، فقد مدد بطل الرقم القياسي الألماني مشاعره نحو نادي برشلونة ، ربما لاستعارة أحد الظهير الأيمن الثلاثة سيرجي روبرتو (29) ، سيرجينو ديست (20) أو إيمرسون رويال (22).

وفقا لمعلومات من "Spox" و "Goal" لم تكن هناك مفاوضات ملموسة حتى الآن ، مع مستشار سيرجي روبرتو ، ومع ذلك ، فإن FC Bayern يجري بالفعل محادثات من خلال وسطاء. ينتهي عقد روبرتو مع برشلونة في الصيف المقبل ، ويريد الإسبان تجنب المغادرة المجانية لمهنيهم إن أمكن. 

+ + + بايرن مهتمة المدافع التركي؟ +++ 

وفقا لمعلومات " Sky " ، لم تكن هناك حتى الآن أي مفاوضات ملموسة بين مديري كلا الناديين ، ولكن يبدو أن FC Bayern غض الطرف عن Mert Müldür في البحث عن خيار على الجانب الأيمن من الدفاع: تم استخدام اللاعب البالغ من العمر 22 عاما للمنتخب الوطني التركي في بطولة أوروبا ولا يزال بموجب عقد مع Us Sassuolo في الدوري الإيطالي حتى عام 2024.

وفقا لـ " Sky " ، يهتم نادي الدوري الممتاز FC Arsenal والأندية الإسبانية أيضا بمولدر ، الذي ولد في فيينا وغادر إلى إيطاليا في عام 2019 من ناديه الأصلي Rapid Vienna.

نقل الأخبار من 19 يوليو 2021

+ + + ماذا يحدث لكريس ريتشاردز؟ +++

ما هو مستقبل كريس ريتشاردز ؟  نظرا لضعف الموظفين ، لا تزال هناك حاجة حاليا إلى المدافع المركزي البالغ من العمر 21 عاما في FC Bayern. ومع ذلك ، لا يزال هناك تحرك قبل نهاية نافذة الانتقالات في 31 August.

وفقا لتقرير "كيكر" ، فإن TSG 1899 Hoffenheim مهتم مرة أخرى بالأمريكي. بالفعل في الموسم الماضي ، كان ريتشاردز على سبيل الإعارة لمدة نصف عام إلى Kraichgauer وأصبح لاعبا منتظما هناك.

وفقا للتقرير ، يمكن أن يكون ريتشاردز على سبيل الإعارة لأكثر من عام ، حيث يستمر عقده مع إف سي بايرن حتى صيف عام 2023.

+ + + تقرير: أفضل الأندية الإيطالية تتنافس على Tolisso + + + 

ينتهي عقد Corentin Tolisso في عام 2022 ، مع عرض مناسب ، من المحتمل أن يسمح FC Bayern للفرنسي بالمغادرة هذا الصيف. وفقا لمعلومات من "L'equipe" ، يبدو أن يوفنتوس تورينو و SCC نابولي يتعاملان مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما. نتيجة لذلك ، يجب أن يرغب كلا الناديين في خفض سعر لاعب خط وسط بايرن. تقارير وسائل الإعلام الحالية ، من المحتمل أن تكون ميونيخ على استعداد لبيع Tolisso مقابل 20 مليون يورو.

من ناحية أخرى ، يرغب بطل العالم 2018 في البحث أولا عن محادثة مع مدرب بايرن الجديد جوليان ناجيلسمان بعد عطلته لمعرفة خططه.

نقل الأخبار من يوليو 18, 2021

+ + + الظهير الأيمن الجديد: هل يستخدم بايرن برشلونة ؟  +++

لا يزال FC Bayern يبحث عن الظهير الأيمن الجديد. الآن ميونيخ يمكن استخدام برشلونة. كما ذكر جيرارد روميرو من محطة الإذاعة الكاتالونية "RAC1" ، استفسر رؤساء بايرن بالفعل عن صفقة قرض محتملة مع الإسبان. مع Sergino Dest و Sergi Roberto و Emerson ، احتلت برشلونة بشكل جيد في هذا المنصب ، على عكس بطل الرقم القياسي الألماني. كما لا يزال الكاتالونيون يعانون من مشاكل مالية ويجب عليهم تحقيق وفورات من حيث الراتب.

ارتبط ديست بالفعل مع إف سي بايرن في الصيف الماضي ، لكنه قرر بعد ذلك الانتقال من أياكس أمستردام إلى إف سي برشلونة. 


عند هذه النقطة سوف تجد المحتوى الخارجي (تويتر). يمكنك عرض وإخفاء المحتوى من هذا المزود بنقرة واحدة.


خريطة

Ивлӓ 22 июль гыц уверӹм гишӓн 2021 трансфер

+ Отчет: байтвлӓ кӹзӹтшӹ эрнстст махт Горецк + + + 

Информация согласны ноль доно, ФК кӹзӹтшӹ жеп лошты "Бавария" дӓ сек Горецкая радиомолчание Леон. Такшым уке мадаш кӹзӹтшӹ жеп дон национальный спискӹштӹ переговор, кыды 2022 и пӹтӹмӓшеш. Кокшы пӓшӓ Алаб горизонтышты ма ылын ? Испанский "Маркыжы" ӹнде анжыкташ манын, мадридский "Реал" подписӓйӹмӹ ылшы 26 июньышто-2022 бесплатно и кӓнгӹжӹм кӓнгӹж мадын. Ӱпшӓлтӓш, дӓ мам лошты переговор Горецкая "королевский" ӹнде ӹштӓлтеш. Информация семӹнь, Мӹнь а гӹц получаймы, кӹзӹтшӹ жеп лошты переговор нимахань ак вел ышталтын.

Ивлӓ 21 июльын гӹц уверӹм гишӓн 2021 трансфер

+ + + Сулль коден кердӹн "Бавария" миллионвлӓ дон трансферный двузначный + 

Солышты Никлас гӹц мӹндӹрнӹ ма? Ин кӓнгӹжӹм мадынна лӓктӓш фк контрактым сборный 2022 "Бавария", доно пыдыртымы гишӓн сотрудничество мык якте шон. Информация дон "Bild Sport", решенивлӓм принимаяш келеш ылын э шартял докы позда лиэш.

Тенгеок "Бавария" йӓмдӹ ылам тенге 25 шутӹ,-тидӹ кӓнгӹжӹм кӓнгӹж ванжаш футболиствла аналогичный дон предложени. Тенге корнымат такыртен, центральный ма ӹнде кодаш разрешӓйӹ защитник двузначный рекордсмен миллион доно вашталтымаш. 1899 и евро гӹц 20 2017 мюнхенец тӱлӓш tsg миллион орол "Хоффенхайма".

2021 20 июль гыц уверӹм гишӓн трансфер и

+ + + Лин кердеш у гӹц кого шая Роберто Серджи +++

У прававлӓштӹ гишӓн шая фк защитник командылан "Бавария" ак цӓрнӹ. Тӹдӓ гань, ӹшке отношеништӹжӹ анжыктымы шижмӓш дон Германи рекордсмен "Барселона", возможно, вургымла гӹц иктӓ кым возен защитник Серхи Роберто (29), Серхино д'Эста (20) ӓль Эмерсон Рояль (22).

Информация дон "Спокс" дӓ "Цӓрӓ", ж и гӹц кӹзӹт якте нимахань конкретный переговор Роберто Сергей, фк тенгеок "Бавария" переговор ло гӹц уже кыча. Роберто контрактым дон "Барселона" кӓнгӹж вес лӓктеш, дӓ ӹшке оксам тӱлен ылмыжы годшен, испанец ытлаш йӧнӹм доно специалист.

+ + + "Бавария" турк интересуя защитник? +++

Информация дон "Скай", кок и лошты переговор менеджерӹштӹ кӹзӹт якте нимахань конкретный клубвлӓ улы, но корнымат такыртен, ФК "Бавария" флангыштыш сӹнзӓжӹм кымен мерт вариантжы кӹчӓлӓш мюлдюр обороны прававлӓштӹ: 22-верц ылшы европын чемпионатвлӓ дӓ мадмыжы доно пӹсмӓным гӹц турция кычылтмы контрактым кӓнгӹж "Бавария".

Данныйвлӓ семӹнь "Sky", клуб Премьер-ФК лиго "Арсенал" малдер клуб тенгеок испан дон интересуялтын, тӹдӹ италиштӹ клубышкы кеем дӓ ӹшке туан шачмы гӹц rapid vienna 2019 веня ижӹ.

19 июльын гӹц уверӹм гишӓн 2021 трансфер и

+ + + Ричардс крисвлӓ доно ма лиӓлтӹн? +++

Ричардс Крисвлӓ анзыкыла махань? Верц 21 слабкаэм ежӹнг-кӓнгӹж ӹрды защитник келеш кӹзӹт эче "Бавария". 31 августын тенге жеп ылшы окняэш эче мычаш якте шоэш трансферный.

Отчет семӹнь "кикер", американецвлӓ TSG 1899 у Хоффенхайм интересуялтын. Имештӹ тӹштӹ ылыныт дӓ ӹнде пелӓшӹштӹ сезонеш ричардс постоянный крайхгауэр арендыш мадын.

Отчет семӹнь, у и ричардс арендыш пуэн кердеш, тенге, кыце тӹдӹ доно контрактым ФК "Бавария" кӓнгӹж и якте ӱмытланаш 2023.

+ + + Отчет: тӓнгӓштӓрӹмӓш яжо клубым толиссо итальян + + +

Контрактым Корентин Толиссо 2022 иштӹ лӓктӹт, ФК йолажы предложени улы годым "Бавария", векӓт, тидӹ француз кешӹ кӓнгӹж ирӹкӹм пуа. Информация согласны" Equipe L'", "Ювентус Ториношты" дӓ "Наполоть" корным такыртымы, 26 июньышто доно дела-кӓнгӹжӹм мадынна. Валташ ак шон клубвлӓ улы полузащитник доно коктын "Бавария". Увертӓрен смит, маныт, векӓт, Мюнхен выжалевӹ 20 толиссо миллион йӓм евро.

Вес вел сӓндӓлӹквлӓ доно тренер у и анзыц ылшы 2018 чемпио хытыраш "Бавария" Юлиан ышкежы отпускышкат нагельсман паштек, планым тӹдӹм пӓлен.

И 18 июль гыц уверӹм гишӓн 2021 трансфер

+ + + Вургымла у защитник: "Бавария" кычылтмы "Барселона"? +++

ФК "Бавария" защитник соок эчеӓт вургымла у кӹчӓлӓш. Барселона кычылтмы мюнхен ӹнде кердӹт. Жерар радиостанций каталонский ромеро семӹнь доно увертӓрӓш "RAC1", босс "Бавария" семӹнь ӹнде кердӹт испанец сделкы кредитеш шаналта. Дест серхино дон, дӓ серджи эмерсон роберто "Барселона" позиция тидӹ сӓй, германи рекордсмен га. Тенге каталонец тошты вӓрӹшкӹжӹ финанс дӓ пӓшӓдӓрӹм тергенӹт проблемывлӓм переген.

Роуз выступаймы верц ӹнде "Бавария" кӓнгӹж эртӓ, но вара решӓш ванжаш гӹц амстердамский "Аякса" "Барселона".


Муш этапым контент тӓ тидӹ ӱмбал (Twitter). Чивӹклӓ дӓ тидӹ гӹц ик кердӹдӓ тӓ кӧргӹш поставщик контент каля тӹшлӹмӹжӹм.


Карт


Мӱдӹшӹ вӹлвӓл контент


Согласижӹ доно рекламымат отказымы гӹц поставщик поставщик twitter


2021 17 июльын гӹц уверӹм гишӓн трансфер и

+ + + Двоюродный кафур ӹшкежӹ, возможно, якте шоэш FCB +

Соок ФК отдел "Бавария" корным такыртымы, ФК кого тау нӓлмӹ перви пингӹдемден. Сообщени согласны "Бильд", Матай Акимбони (14 и)рекордсмен Германи ушнен молодежь келеш. 14-легендывлӓ футболиствла двоюродный толеш кӓнгӹж "Бавария" КВОР Шке.

Согласны" кӹзӹтшӹ ганьы "дӓ" Бильд", акимбони, лӹмлӹ дӓ кыце тӹдӹм ӹзӓжӹ защитник ӹрдӹ, пӹтӓриш встраивать юниорский командышты ылына, манын ванжаш профессионал варарак, кыце кынам-гӹнят Ӹшке тӹдӹм ӹзӓжӹ ӹштен. Шукердӹ подкаста сдк келесен "Bayern Insider": "Мӹнь двоюродный толын. Мӹнь пиш ӹнянӹ, пурем кердеш тӹдӹн маеш"Бавария "дӓ вес шыдыр".

16 июльын гӹц уверӹм гишӓн 2021 трансфер и

+ + + Турция доно интересуялтеш? Кухня, векӓт, кӱвлӓ тӹшкӹ у лиго + + 

Ситуация фк кредитеш йӹр сары "Бавария" сложный кодеш. Компания анжымаш кандидат дӓ выжаленӹт гӹнят mickaël cuisine Мюнхен, но ти ядмашвлӓм анзыкыла спискыжым перспективы доно тренер нагельсманн у геройым джулиан послужной пыдырата вуйлатышы.

إخفاء المحتوى الخارجي


الإعلان عن مزود تويتر عبر مزود الموافقة رفض


نقل الأخبار من يوليو 17, 2021

+ + + ابن شقيق سامي كفور ربما قبل الانتقال إلى FCB ++ + 

يبدو أن قسم الشباب في FC Bayern يحصل على تعزيزات مع ماضي FCB العظيم. وفقا لتقارير "Bild" ، يجب أن ينضم Matai Akimboni (14 عاما)إلى شباب بطل الأرقام القياسية الألماني. اللاعب البالغ من العمر 14 عاما هو ابن شقيق أسطورة بايرن سامي كفور.

وفقا لـ "غانا الحديثة" و "بيلد" ، يجب أولا بناء أكيمبوني ، مثل عمه الشهير المدافع المركزي ، في فرق الناشئين ، من أجل القيام في وقت لاحق بالخطوة إلى المحترفين ، كما فعل عمه سامي ذات مرة. في الآونة الأخيرة ، قال كفور في بودكاست "بايرن إنسايدر": "ابن أخي قادم. آمل حقا أن يتمكن من الوصول إلى بايرن ويصبح النجم التالي.”

نقل الأخبار من 16 يوليو 2021

+ + + مهتم من تركيا ؟  ربما تهدف Cuisance إلى دوري أعلى ++ + 

لا يزال الوضع حول عودة القروض في FC Bayern صعبا. على الرغم من أن Mickaël Cuisance And Co. تعتبر المرشحين المبيعات في ميونيخ ، ولكن احتمال مستقبل في بطل الرقم القياسي تحت المدرب الجديد جوليان Nagelsmann يعقد هذه المسألة.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog